خطأ في ماكينة القمار

0 Comments


تبدو ماكينات القمار بسيطة بما يكفي لفهمها ولعبها. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلها شائعة جدًا ، ولكن هذا لا يعني أن الآلات لا ترى نسبة معقولة من الأخطاء كل يوم.

من خلال التأكد من إبلاغك بالمعلومات ، وأنك على دراية بالشروط والأحكام ، وأنك على دراية بالاستراتيجية ، يمكنك التأكد من عدم ارتكاب أي أخطاء للمبتدئين عند تشغيل ماكينات القمار.

تخطي إدارة الصندوق

إلى حد بعيد ، فإن أكبر خطأ نراه مع لاعبي ماكينات القمار هو الإهمال التام لإدارة الأموال أثناء اللعبة.

يطلق عليها فتحات بيني لسبب ما ، وليس بسبب التكلفة المنخفضة والمخاطر المنخفضة ، ولكن كوسيلة تسويق لجعل اللاعبين يعتقدون أنهم يراهنون. بالكاد.

إذا وقعت في الحب واستمرت في وضع المال في الجهاز ، فهذا خطأ رقم 1.

بدلاً من تجاهل المبلغ الذي تستثمره في الآلات ، تحتاج إلى إدارة رصيدك لمعرفة متى سيكون كافيًا.

إذا قمت فقط بسحب مبلغ معين من المال للمقامرة ووضعه جانبًا ، يمكنك التأكد من أنك لا تصل إلى الوسائل التي تحتاجها لأشياء أكثر أهمية.

يمكنك استخدام أموال اللعب الخاصة بك للاستئجار ، ولكن لا تستخدم أموال الإيجار الخاصة بك للعب.

لا يمكن العثور على العودة إلى فتحة آلة لاعب.

ماكينات القمار التي تعود إلى اللاعب هو الرقم الذي يخبرك ، اللاعب ، النسبة المئوية التي يجب أن تتوقعها لكل رهان على المدى الطويل.

بالتأكيد ، الرقم الذي تعثر عليه هو متوسط ​​، لذا فأنت لست مع المال في كل مرة ، ولكنه رقم تقريبي جيد تحتاج إلى معرفته قبل أن تصل إلى الفتحات.

يجب أن تبحث عن تلك التي لديها أعلى (100 ٪ هو الحد الأقصى ، ولكنك لن تجد واحدًا ذا قيمة) للحصول على أفضل العائدات أثناء اللعب.

إذا كنت ترغب في اللعب ، فقد تفعل ذلك أيضًا مع أفضل الاحتمالات ، أليس كذلك؟

لعب الجوائز التقدمية فقط

بالنظر إلى الجوائز الكبرى التقدمية مع أكبر المكافآت ، ليس من المستغرب أن الانخراط في الجوائز الكبرى التقدمية مغري دائمًا.

ومع ذلك ، لا تلعبها وهذا خطأ كبير آخر من ماكينات القمار إذا كنت على المدى الطويل. الجائزة الكبرى التي تريد الفوز بها تأتي من لاعبين مثلك يحققون انتصارات كبيرة.

كلما زاد عدد الألعاب ، زاد المال ، وخسر المزيد من اللاعبين ، لذا فإن اللاعب المحظوظ يفوز بشكل كبير.

اللعب لأصغر الجوائز سيضعك في وضع أفضل بكثير في نهاية اليوم ، بشرط أن يفوز في نهاية واحدة بالجائزة الكبرى.

عدم معرفة متى يكفي

ربما تكون أكبر مشكلة في لعبة العصي الصغيرة هي إدمانها ، مما يمنع اللاعبين من التوقف ومعرفة متى يكفي.

ليس من المستغرب أن يجد الكثير من الناس صعوبة في استثمار بضعة سنتات ، خاصة بالنظر إلى الوقت والجهد المستغرق لتطوير آلة القمار للقيام بذلك.

كل شيء كيف تشعر ، وما يبدو عليه وما يبدو أنه ليس من قبيل الصدفة. تم تصميم كل شيء لتركيز العقل على دوران البكرات.

نظرًا لشعبية فتحات الإنترنت ، فمن المهم أكثر من أي وقت مضى معرفة متى يكون ذلك كافيًا ومتى يجب أن تذهب إلى المنزل أو تغلق هاتفك الذكي ليلاً. لا يوجد سبب لعدم التوقف أمام رصيدك – ضع ذلك في الاعتبار عند اللعب.